منوعات

خلال 48 ساعة.. توجيه عاجل من “الكهرباء” لأصحاب هذه العدادات لتغييرها فورًا

كشف مصدر مسئول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه في حال اكتشاف وجود عطل فني أو تقني عند القيام بشحن كارت العداد مسبق الدفع بأي من مناطق أكتوبر، على المواطن التوجه لمقر إدارة الكهرباء التابع لها، والتقدم بطلب فحص لتغيير العداد بآخر جديد.

وتتميز العدادات الجديدة بإمكانيات كبيرة، أهمها منح المواطن 48 ساعة لشحن الرصيد حال انتهاءه في أوقات العيد أو بالليل وكذلك خاصية “NFC” التي تسهل الشحن من خلال استخدام الموبايل دون الذهاب إلى شركة الكهرباء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أنه يتم تركيب العداد خلال 48 ساعة من تقديم طلب الفحص، منوهًا إلى أنه تم الانتهاء من استبدال وتركيب ما يقرب من 7 آلاف عداد جديد بدل من العدادات التي تم تركيبها في نطاق أكتوبر وخاصة المناطق التي تم تنفيذ مشروعات قومية مثل (دار مصر، سكن مصر، هرم سيتي) وغيرها.

وأوضح أن تلك الإجراءات تأتي في إطار خطة الشركة مواجهة مشكلات وشكاوى بعض المواطنين الخاصة بوجود صعوبات في عمليات شحن العدادات وعدم استجابة العداد لكارت الشحن فور شحنه، ما مثل عبئًا على الشركة والمواطن أيضًا.

وأكد أن الشركة تستبدل على الفور العداد القديم نتيجة لمشكلات فنية متعلقة بتكوين العداد مسبق الدفع التابع لإحدى الشركات الخاصة التي تعاقدت على توريد العدادات في وقت سابق والتي أيضًا قامت بتحسين العدادات المنتجة حديثًا لتلاشي بعض المشكلات.

زر الذهاب إلى الأعلى