منوعات

تحولت إلى هيكل.. إطلالة مفزعة للفنانة دنيا سمير غانم! ماذا حدث لها؟

صدمت الفنانة دنيا سمير غانم الجميع في وقت سابق بعد ظهورها بنحافة مفرطة أثارت قلق جمهورها.

ونشرت  دنيا سمير غانم مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على ” إنستجرام” وظهرت دنيا خلاله برفقة شقيقتها إيمي وهي تمازحها

وظهرت دنيا وهي بملامح مختلفة للغاية حيث فقدت من وزنها الكثير، حتي ظهرت بنحافة مفرطة انعكست علي وجهها وجسدها .

وتساءل الكثير عن السبب الذي وصلت اليه دنيا لهذا الوزن وهل تعاني من ازمة صحية هي التي تسببت في فقدانها وزنها إلا ان دنيا لم ترد علي تلك التعليقات وفضلت الصمت .

وقال البعض أنه ليس من المنطقي ان تخسر كل هذا الوزن في وقت قصير للغاية، كما ان تلك الامر ليس من بين فكرة الريجيم، لأن دنيا قد خسرت وزنها بشكل اكثر بكثير من الوزن المثالي التي من المفترض ان تكون عليه.

من جانب آخر، تغنت الفنانة دنيا سمير غانم بجمال مصر وجمال شواطئها وروعة أجوائها في فصل الصيف من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة “اليوم في مصر ما بيخلصش” والذي نشرته عبر حسابها على موقع إنستجرام من خلال حساب EXPERIENCE Egypt  وذلك في إطار حملة “اكتشف مصر” تحت رعاية وزارة السياحة والآثر.

وكتب حساب “اكتشف مصر” Experience Egypt في تعليق ظهر أيضا على حساب دنيا ” ‎يوم واحد في مصر مش كفاية.. عشان إجازتك هنا هتبتدي من بحر ملوش زي وسهر في أحلى أماكن وجو مفيش زيه في أي حتة… جاهزين تشوفوا الإجازة الصح بتبقي عاملة إزاي”.

يذكر أن دنيا سمير غانم تنتظر عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” خلال موسم عيد الأضحى والذي يشاركها بطولته الفنان هشام ماجد إلا أنه تم تأجيل العمل دون تحديد موعد لعرضه وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى