منوعات

خطوبة أنغام من مجدي الهواري تحدث ضجة وتشعل مواقع التواصل.. والفنانة تؤكد هذا الأمر

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بـ خبر خطوبة الفنانة أنغام من المخرج المصري مجدي الهواري، طليق ووالد أبناء النجمة غادة عادل.

وانطلقت تكهنات حول ارتباط المطربة المصرية أنغام بمواطنها المخرج مجدي الهواري بعد إشادته بها في تعليق مقتضب، أرفقه بـ مجموعة من الصور التي جمعتهما مع أبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي.

ودونَّ عليها:” لما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقى لازم تكون فيها الحلوة أنغام.. نورتينا يا غالية”.

وقد أثارت شائعة الشائعة انزعاج الفنانة الشهيرة التي خرجت عن صمتها وحسمت الجدل الدائر حول الأمر بـ النفي وإدارجه في خانة الأخبار الكاذبة.

ويشار إلى أن الفنانة أنغام تزوجت أربع مرات خلال حياتها، الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي أنجبت منه نجلها الأكبر ” عمر” قبل أن تنفصل عنه بعد خمس سنوات من الزواج.

لتتزوج فيما بعد من الموزع الكويتي فهد الذي أنجبت منه ابنها الثاني ” عبد الرحمن”، قبل أن تنفصل عنه بعد رفعها قضية خلع ضده بعد ثلاث سنوات من الزواج.

أما الزيجة الثالثة للنجمة المصرية، فكانت من مواطنها النجم أحمد عز الذي ارتبطت به في السر لمدة عام كامل، وكشف زواجهما السري فيما بعد بفعل المشاكل التي وقعت بين عز والممثلة زينة.

وكانت الزيجة الرابعة للمطربة الشهيرة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تكبره بـ عشر سنوات والتي لم تستمر لمدة طويلة بفعل المشاكل التي نتجت عنها بعد إعلانهما خبر زواجهما

زر الذهاب إلى الأعلى