منوعات

لماذا ينجذب الرجل بشدّة الى المرأة الممتلئة؟

تعتقد المرأة الممتلئة أن الرجل لا يرغب بها ولا تعجبه، إلّا أنها مخطئة تماماً لأنها تمتلك الكثير من الميزات التي لا تحلم بها النحيفة.

أمّا ما رسّخ هذا المعتقد لدى المرأة الممتلئة هو صورة الجمال التي أطلقها المجتمع على المرأة وجعلها محبوسة ضمن قضبان العالم النحيف غير آبه بنفسيتها وطيبتها أو حتى طموحها.

وفيما لا يعترف الرجال عن إعجابهم بالمرأة السمينة إلّا أن هناك حوالي 72% منهم يرتبط بها بعد علاقة حب وإعجاب متبادل.

أمّا المعروف عن المرأة السمينة فهو جمال وجهها كما تمتلك الروح المرحة التي تجذب الرجل وتريحه.

إليك الأمور التي تميّز المرأة السمينة :

تأكل بطريقة شهية

لا ليست هي من اللواتي يطلبن السلطة على الغذاء أو العشاء، بل هي من اللواتي تشاركنك الطعام بشهية كبيرة في كل مرة تخرج معاها للعشاء ، من هنا يشعر الزوج براحة أكبر .

منحنيات وتضاريس بارزة

تتميّز المرأة الممتلئة بالمنحنيات والتضاريس الكبيرة والبارزة التي تجذب أكثر من تلك التي تمتلكها المرأة النحيفة. كما أن منحنيات الجسم من عوامل جمال وجاذبية المرأة وكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءاً للرجل .

الوجه الجميل

الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة . حيث تمتلك الفتاه الممتلئة خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل .

تمتلك روح الدعابة

عندما يقضي الزوج وقتاً مع الفتاة السمينة سوف يجد بأن الوقت ممتع للغاية لأنها تمتلك روح دعابة رائعة ولا تخاف من الضحك بصوت عالٍ بالمقارنة مع بعض الفتيات اللواتي تقلقن من الضحك بصوت عالي وتخفن على صورتهن في المجتمع.

لديها شخصية عنيدة

سوف تستمتع بمحادثتك مع الفتاة السمينة لأن معظم هؤلاء الفتيات لديهم شخصية عنيدة ومتمسكة برأئيها جداً فهي لا تخجل من التعبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحادثة بينكم مثيرة وغير متوقعة .

تتمتع بشخصية حنونة

إذا كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك . فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك جسم أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة .

انت زينة

زر الذهاب إلى الأعلى