منوعات وترفيه

شريهان توجه رسالة لآمال ماهر بعد أول ظهور لها عــقب شــائعات اخــتطافها

واستكمل كريم مسلم: مافيش تلاعب في الفيديو خالص، الفيديو اتصور واتقطع واحنا قاعدين، واتسلم ليها وخلاص ماليش علاقة، ولكن هي تعبــ انة ومكنتش قادرة تسجل بسبب السعال اللي عندها.

وأضاف كريم مسلم: بيقال إن دي دوبلير لآمال ماهر، ولكن محصلش هي بنفسها اللي في الفيديو، وكانت تعبــ انه وكل شوية تعطس وتشرب حاجات سخــ نة عشان كده عملت مونتاج للفيديو، وطالعة مش حاطة ميك اب ولا حاجة.

كما كشف المصور الفوتوغرافي، أن الفنانة آمال ماهر أتفقت معه على تصويرها عدة جلسات تصوير، خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعودتها للجمهور مرة أخرى.

أنباء اخــتطاف آمال ماهر:

وكانت قد انتشرت مؤخرا العديد من الأنباء حول خـــطف الفنانة آمال ماهر وحـــبسها بأحد السجــون على الطريق الصحراوي، وتعـــرضها للتعـــــذ يــب من قبل أحد الشخصيات المهمة، مما أثار جـــدلا واسعا.

وبدأ محبو آمال ماهر التفاعل مع هاشتاج أين آمال ماهر؟ ، وطالبوا الفنانة بالظهور في بث مباشر ليطمئنوا عليها؛ ولكن لم تعلق آمال ماهر على هذه الضجة الواسعة حتى الآن.

بيان رسمي من نقابة الموسيقيين:

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا للتعليق على الأنباء المتتشرة حول اختـــطاف الفنانة آمال ماهر، وتعــذ يـــبها في أحد السجــــون.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى