منوعات

مصور فيديو آمال ماهر يكشف عن كواليس جديدة عن حالتها الصحية: مكنتش قادرة تسجل

تصدرت الفنانة آمال ماهر محركات البحث على جوجل بعد ظهورها بفيديو لا تتعدى مدته الدقيقتين، ولكنها ظهرت بوجه شاحب وعلامات الإرهــ اق تبدو عليها، وبدأت الجماهير في التساؤلات حول وضعها الصحي وآخر مشروعاتها الفنية

أعرب الفوتوجرافر كريم مسالم مصور فيديو آمال ماهر، الذي عرض عبر السوشيال ميديا، عن سعادته بتصوير الفيديو.

رد المصور الفوتوغرافي كريم مسلم، على الانتــ قادات التي وجهت له عقب تصويره فيديو الظهور الأول للفنانة آمال ماهر، بعد شــ ائعات اختــ طافها الأخيرة.

ونشر كريم صور لمقطع الفيديو للمطربة آمال ماهر عبر كاميرته الخاص بيه عبر صفحته الشخصية، وعلق قائلا: “أنا عايز أقول إني واحد من جمهورها الكبير

تابع: مبسوط إني شوفتها النهارده وصورتها والحمد لله هي كويسه ومافيش حد يقدر يقرب من مصري في حـ ضن بلده “.

وقال كريم مسلم إن الفنانة آمال ماهر هي من طلبت منه تصوير ذلك الفيديو، حتى تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، بناءً على طلب الجمهور، بعد الشــ ائعات الأخيرة.

واستكمل كريم مسلم: مافيش تلاعب في الفيديو خالص، الفيديو اتصور واتقطع واحنا قاعدين، واتسلم ليها وخلاص ماليش علاقة، ولكن هي تعبــ انة ومكنتش قادرة تسجل بسبب السعال اللي عندها.

وأضاف كريم مسلم: بيقال إن دي دوبلير لآمال ماهر، ولكن محصلش هي بنفسها اللي في الفيديو، وكانت تعبــ انه وكل شوية تعطس وتشرب حاجات سخــ نة عشان كده عملت مونتاج للفيديو، وطالعة مش حاطة ميك اب ولا حاجة.

كما كشف المصور الفوتوغرافي، أن الفنانة آمال ماهر أتفقت معه على تصويرها عدة جلسات تصوير، خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعودتها للجمهور مرة أخرى.

وطمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على صحتها وقالت من خلال فيديو:” أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وتابعت آمال ماهر في الفيديو:”ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخــ وف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى

بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

زر الذهاب إلى الأعلى