منوعات

علاقة اختفاء آمال ماهر باستقالة هاني شاكر تصدم الجمهور.. وقرار عاجل من «الموسيقيين»

عقد مجلس إدارة الموسيقيين ، الساعات الماضية، اجتماع طارئ لحل أزمة استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقب المهن الموسيقية، بعد مشاجرات حدثت في مؤتمر اعتذار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

من جانبه، فجر أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، مفاجأة جديدة في أزمة استقالة هاني شاكر.

علاقة اختفاء آمال ماهر باستقالة هاني شاكر تصدم الجمهور.. وقرار عاجل من «الموسيقيين»

وقال رمضان إن استقالة الفنان هاني شاكر ليست مقتصرة فقط على مشاجرات أزمة المؤتمر الصحفي، بل أزمة اختفاء الفنانة آمال ماهر أيضًا كانت جزءًا من قراره.

وتابع رمضان، في تصريحات صحفية: “أزمة آمال ماهر جزء من أسباب استقالة هاني شاكر، وهو كلف الفنانة نادية مصطفى بمتابعة موضوع آمال ماهر”.

وأضاف: “تواصلت نادية مصطفى مع أحد المقربين لـ آمال ماهر، وأخبروها أنها بخير،و أزمة آمال ماهر من أحد الأسباب التي أثارت غضب هاني شاكر”.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا عاجلا قالت فيه: “عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماع طاريء لرفض استقالة أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة”.

وأضافت: “يناشد مجلس الإدارة الفنان هانى شاكر بإعادة النظر فى قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابى واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التى شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية”.

وأعلن المطرب هاني شاكر، الساعات الماضية، استقالته عن منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة أم بي سي مصر.

وجاء قرار الإستقالة بعد الأحداث المؤسفة التي شاهدها المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم، والذي كان من المفترض أن يقدم خلاله حسن شاكوش اعتذاره للنقابة عما بدر منه تجاها.

وأثار كبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست الجدل خلال المؤتمر الصحفي بسبب اعتراضه على منح كارنية النقابة إلى مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وحول المؤتمر إلى خناقة ومشادة بالأيدي بينه وبين مجلس نقابة الموسيقيين.

زر الذهاب إلى الأعلى