منوعات

كواليس أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق.. تصرفات صادمة من “الهضبة” !!

هي واحدة من القصص التي حيّرت الجميع طيلة السنوات الماضية.. البعض تحدث عن ارتباط، والبعض الآخر تحدث عن زواج دون الوقوف على حقيقة الأمر، إلا أن المؤكد هو أن ما كان يجمع عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قد انتهى باعتراف الأخيرة.

وعلى الرغم من مضي وقت طويل على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، لكنهما ما زالا حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن عددًا كبيرًا من الجمهور كان يرى أن قصة حبهما واحدة من أجمل قصص الحب بالوسط الفني

ومنذ وقوع الطلاق بين الثنائي، لم يلتيقا تمامًا، وعندما كانت “دينا” تحاول مقابلة “دياب”، كانت محاولاتها تفشل.

إلا أن مصادر مقربة من الطرفين، كشفت عن تفاصيل أول لقائهما بينهما وجهًا لوجه، وذلك بأحد المنتجعات السياحية، الذي قام فيه “الهضبة” بتصوير أغانيه “اتقل، والدنيا بترقص”.

وأوضحت هذه المصادر أن عمرو دياب لم يتحدث مع “دينا” نهائيًا، أو حتى يلقي السلام عليها.

وتابعت أن اللقاء كان أثناء مرور “دياب” مع واحد من أصدقائه على حمام السباحة، وأن الأخير تحدث مع “دينا”؛ لوجود علاقة صداقة بينهما، فيما تجاهلها الأول تمامًا.

وفي لقاء سابق أجرته ببرنامج “أدينا بندردش”، مع الإعلامية المصرية شيرين عرفة، تحدثت دينا الشربيني بشكل مقتضب للغاية عن علاقتها بعمرو دياب الملقب بـ”الهضبة”، لكنها لم تذكر كلمة واحدة تثبت بشكل قاطع إن كان الأمر زواجا أو ارتباطا عاطفيا.

ورفضت دينا الشربيني أن تكشف أية تفاصيل متعلقة بعلاقتها مع عمرو دياب، مؤكدة أنها كانت تتحدث حينما كانا معا، إلا أنهما بعد الانفصال لم يعد من المقبول أن تخرج وتتحدث عن تفاصيل الأمر أو الشخص الآخر.

واختارت دينا الشربيني لفظ “الانفصال” للتعبير عن انتهاء الأمر بينهما، مؤكدة أنها تتذكر الأيام الحلوة التي قضتها، ولكنها تذكرت أيضا الشائعات التي طالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى