منوعات

إبنة ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. كبرت وصارت أجمل من أمها !!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز برفقة فتاة مؤكدين أنها ابنتها.

وأشعلت صور متداولة لـ “ياسمين حلاوة” ابنة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من زوجها السابق محمد حلاوة، مواقع التواصل بسبب الشبه اللافت بينها وبين والدتها

وكانت ياسمين عبد العزيز تتجنب ظهور ابنتها في الأضواء طويلاً ولم تكن تنشر صورها إلا وهي طفلة، لكنها نشرت صورة تجمعهما معاً ليعبر متابعيها عن إعجابهم بجمال ابنتها والشبه اللافت بينهما.

وتباينت تعليقات المتابعين وكانت أبرزها : “تخبل وتشبها”،”سبحان الله بنتها شبه منى زكي كإنها بنتها”،”ما في اي شبه بس نفس زاوية التصوير”.

كما أكد متابعون آخرون أن الفتاة التي نشرتها مي، ليست ابنة ياسمين عبد العزيز، وجاء في التعليقات: “هي ياسمين قالت مو بنتي بنت صاحبتها” وأيضاً، “ما اتوقع بنتها عمرها 17 وهذي البنت ملامح بنت بنهايه العشرينات غلطانه انتي”.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تنشر صور أبنائها على مواقع السوشل ميديا. وتحرص على إبعادهم عن الأضواء حتى خلال احتفال الفنانة بتخرج ابنتها، فقد نشرت صورة وهي تحتضنها، وأخفت ملامحها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “اللي مالوش كبير” وعرض في رمضان 2021، بطولة خالد الصاوي، أحمد العوضي ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

زر الذهاب إلى الأعلى