منوعات

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين

أعلن الفنان هاني شاكر، تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، معربًا عن أسفه وحزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الاثنين، لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، مساء الاثنين: المؤتمر تم التجهيز له بصورة سريعة نظرًا لارتباطاتي، ومن أول يوم ليا كنقيب براعي ربنا في أمور الموسيقيين.

وأضاف الفنان هاني شاكر قائلا: النهاردة آخر يوم ليا كنقيب للموسيقيين وأتوجه بالشكر لكل مجلس إدارة النقابة.. وقراري لا رجعة فيه.

وأهاب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بالجمعية العمومية للنقابة باختيار الأفضل لمنصب النقيب، متابعًا: ما حدث اليوم من أجواء لا أستطيع من خلالها الاستمرار في المنصب.

وكشف أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، رد فعل الفنان هاني شاكر بعد انسحابه من مؤتمر صلح مطرب مهرجانات حسن شاكوش وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست.

وقال أحمد رمضان إن الفنان هاني شاكر مستاء بشكل كبير مما حدث في المؤتمر الصحفي من قبل عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، معلقًا: أستاذ هاني شاكر مستاء جدًا وكنا متفقين مع سعيد أن الدنيا تبقى هادية في المؤتمر.

زر الذهاب إلى الأعلى