منوعات

بعد جدل اختفائها.. آمال ماهر تفاجئ الجميع بتصرف ناري

فاجئت النجمة أمال ماهر، جمهورها ومحبيها، الساعات الماضية، بعودة القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”، وعودة أغانيها مرة أخرى بعدما تم تجميدها قبل فترة.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول أنباء تفيد باختفاء آمال ماهر واختطافها، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

بعد جدل اختفائها.. آمال ماهر تفاجئ الجميع بتصرف ناري

وفيما يلي لينك قناه آمال على “اليوتيوب”:

https://m.youtube.com/c/AmalMaher

وفي وقت سابق، قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إنها لا تعرف الهدف من التشكيك في حديثها وروايتها عما حدث بينها وأسرة الفنانة آمال ماهر، قائلة: “معرفش ايه الهدف ولكني اللهم بلغت اللهم فأشهد وما على الرسول إلا البلاغ”.

وأضافت “نادية” في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” مساء السبت: “من حوالي 7 أيام وأنا بشوف خبر مجهول المصدر بيتم تداوله على السوشيال ميديا عن آمال ماهر، والناس كانت مصدقاه، وأنا بدوري كنقابية وواجبي تجاهها كإنسانة وكزميلة وكعضوة في النقابة رغم إعلانها الاعتزال، وعليه بحثت عن تليفونها الشخصي لأن من قبل زملائي والنقيب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين لأن كل الأرقام اللي عندنا مش عارفين نوصلها من خلالها”.

وتابعت: “دا ردًا على التشكيك فيا وفي هاني شاكر، ووصلنا لرقم أخوها بعد ما حاولنا من أكتر من رقم”، موضحًا: “اتكلمت مع أخوها وطمني عليها وقالي إنها بخير، وطالبته بإنها لو بخير تعمل لايف منعًا للبلبة وجه في بالي إني أطلب منه إني أزورهم قالي تنوري، وقالي والدتي معاكي أهي”.

زر الذهاب إلى الأعلى