منوعات

“أحلى من ياسمين صبري بمليون مرة”.. زوجة حمو بيكا تخطف الأنظار بجمالها الساحر!

على الرغم من الأزمة التي يعيشها المطرب المصري، حمو بيكا، مع نقابة الموسيقيين، إلا أن دعم زوجته له يعتبر العامل الدافع لاستمراره.

مؤخرا، أعرب حمو بيكا عن حبه لزوجته وشكرها على دعمها له في منشور لطيف شاركه عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“ مُرفقا بصورة تجمعهما في أحد المولات، وكتب: ”لو كل الدنيا وقفت ضدي ف انا متأكد مليون في المية انك هتكوني معايا و في ضهري ، ربنا يخليكي ليا يا مراتي و حبيبتي و يحفظنا لبعض يا سيدتي الأولي“

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها بيكا عن حبه لزوجته، فقد شارك سابقا لحظات رومانسية جمعته بها خلال تواجدهما في أحد المطارات، عبر حسابه على ”إنستغرام“، مع حرصه على إغلاق باب التعليقات وقتها خوفا من أي كلام مسيء أو جارح قد تتعرض له.

وظهر مغني المهرجانات في الصور وهو يحتضن زوجته في المطار، بلقطات اتخذها كتعبير صادق عن حبه لها، وعلق عليها قائلا: ”حب عمري“.

والجدير بالإشارة إلى أن بيكا كشف سابقا أنه لا يحبذ نشر صور زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ذلك لم يمنعه من نشر صور لها من فترة إلى أخرى.

وفي سياق آخر، أعلن بيكا عن خوضه مجال التمثيل، مؤكدا أنه يعود لعمل جديد بصدد تصويره، وعلق على صورة نشرها على ”فيسبوك“: ”دا مش كليب، دا فيلم عالمي يا جدعان“.

وظهر بيكا في الصورة وكأنه يقف في غرفة التحقيق، إذ بدا خلفه رجال يرتدون لباسا عسكريا، وإلى جانبه شخص يجسد شخصية المحقق.

وفي السياق نفسه، كشف مطرب المهرجان في تصريحات تلفزيونية أنه وافق على المشاركة بأربعة أفلام سينمائية، إلا أن خلافه مع نقابة الموسيقيين أدى الى تأخير الأمر؛ بسبب القرار الذي جرى اتخاذه بإيقافه عن الغناء.

وعلق بيكا بالقول: ”أنا وقعت عقودا على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين“.

وكشف بيكا أن عددا من الممثلين الكبار والمخضرمين أثنوا على موهبته في التمثيل الذي سيخوضه من خلال مشاركته في فيلم آكشن، حيث سيجسد دور حمو بيكا الفنان.

زر الذهاب إلى الأعلى