منوعات

«مستند».. مفاجآت نارية بتقرير الطب الشرعي للضحية «نيرة» طالبة جامعة المنصورة

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية نيرة أشرف التي راحت ضحية على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، صباح الاثنين الماضي، الكثير من التفاصيل المثيرة التي أدت إلى وفاتها وشرح تفصيلي بالجروح والإصابات الموجودة في جسدها.

«مستند».. مفاجآت نارية بتقرير الطب الشرعي للضحية «نيرة» طالبة جامعة المنصورة

حيث كشف التقرير، للمجني عليها والتي أرفقت في القضية رقم ‏‏11409 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، ‏والمقيدة برقم 1191 لسنة 2022 كلي جنوب ‏المنصورة. أن الطالبة نيرة أشرف، أصيبت بـ17 جرح نتيجة للطعنات التي وجهها لها زميلها.

وبناء على تشريح جثمانها، تبين أن جميع ‏إصاباتها حيوية حديثة وهي عبارة عن: “17 جرحًا حوافها محمرة ومستوية واقعة بكل من خلفية فروة ‏الرأس، وخلفية راحة اليد اليسرى طوله حوالي 5 سنتيمترات”.

بالاضافة إلى إصابات في وحشية مفصل الرسغ، اثنان بوحشية ‏العضد الايسر، وخلفية المرفق الايسر، اثنان بخلفية أسفل العضد، خلفية العضد الأيسر، 3 بالجانب ‏الأيسر، اثنان بيمين مقدم العنق بوضع مستعرض، يمين العنق بوضع مستعرض، خلفية السلامية البعيدة ‏لأصبع الإبهام الأيمن طوله حوالي 3 سنتيمترات، وحشية الإصبع السبابة الأيمن.

كما أصيبت بـ”جرح طعني يقع بمنتصف الجانب الأيسر وهو يحدث من مثل التعدي عليها بالة صلبة ذات نصل حاد ‏وطرف مدبب أيا كان نوعها وهي جائزة الحدوث من مثل حرز السلاح المرسل «سكين» وفي تاريخ ‏معاصر للواقعة.

وجرح ذبحي بخلفية العنق بوضع مستعرض محدثا خلع بين الفقرتين الثالثة والرابعة وهو يحدث من مثل ‏التعدي عليها بآلة صلبة ذات تصل حاد أيا كان نوعها وهي جائزة الحدوث من مثل: حرز السلاح المرسل ‏‏”سكين” وفي تاريخ معاصر للواقعة.‏

بالاضافة إلى عدد اثنان خدش محمر اللون واقع بكل من وحشية أسفل الساعد الأيسر، أعلى يسار الصدر وهي تحدث ‏من مثل الاحتكاك بجسم خادش رفيع أيا كان نوعه ويجوز حدوثها في تاريخ معاصر للواقعة

وأرجع التقرير، سبب الوفاة إلى الإصابة الحيوية الحديثة الطعنية السالف بيانها بالصدر وما نتج عنها من قطع ‏بالرئة اليسرى وكذا إصابتها الذبحية بخلفية العنق، وما نجم عنها من خلع بين الفقرتين الثالثة والرابعة مما ‏أدى الى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية انتهت بالوفاة. ‏

زر الذهاب إلى الأعلى