منوعات

نجلاء بدر تعيد ارتداء فستان الأزمة بلون آخر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود الذي أثار الجدل في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ولكن هذه المرة باللون الأحمر.

ظهرت نجلاء بدر في فيديو احتفالا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر، وأطلت بنفس الفستان بلون آخر وعلقت قائلة: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو”.

وعلق حساب تمرازا على الفيديو كاتبا: “شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية”.

 

نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر

 

 

 

وتعرضت نجلاء بدر للانتقادات بسبب ظهورها الأول بالفستان في مهرجان الجونة، وصرحت عن ذلك قائلة: “فستاني من تصميم “تمرازا”، وفريدة تمراز مصممة تمتلك فكر، وكانت تقصد وضع عين حورس مع 4 أهرامات، لنقل أفكارها، كما أن مثلث الصدر كان فوق طبقه من القماش الذي لم تظهره الكاميرات، لحكم على الفستان يعود إلى مفاهيم كل شخص وكيفية نظره إلى جسد المرأة، وهناك فساتين أكثر جرأة تظهر في الحفلات والأعمال الفنية، دون تعليق الأشخاص الآخرين”.

وتابعت: اختياراتي للملابس قد لا تناسب النساء الآخريات، ونحن في مهرجان دولي لا يخاطب كل الفئات، لذلك فستاني لا يخاطب كل الفئات، لو عاد الزمن سوف أرتدي الفستان لأنه يعجبني ولم أرتديه للفت الأنظار. اختياري للفستان كان للفن الذي يحمله، أعرف أن الفستان مختلف، لكن لو كنت أكثر وزنا قد اتفهم الانتقادات، لكن جسدي لم يبرز من الفستان.

يذكر أن نجلاء بدر شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2022 في مسلسل “بابلو” مع حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، محمود حجازي، مصطفي فهمي، مصطفي عباس، غفران محمد غفران، مصطفي عباس، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان، ونجح المسلسل في تصدر تريند مواقع السوشيال ميدي لفترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى