منوعات وترفيه

نجلاء بدر تعيد ارتداء فستان الأزمة بلون آخر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود الذي أثار الجدل في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ولكن هذه المرة باللون الأحمر.

ظهرت نجلاء بدر في فيديو احتفالا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر، وأطلت بنفس الفستان بلون آخر وعلقت قائلة: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو”.

وعلق حساب تمرازا على الفيديو كاتبا: “شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية”.

 

نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر

 

 

 

وتعرضت نجلاء بدر للانتقادات بسبب ظهورها الأول بالفستان في مهرجان الجونة، وصرحت عن ذلك قائلة: “فستاني من تصميم “تمرازا”، وفريدة تمراز مصممة تمتلك فكر، وكانت تقصد وضع عين حورس مع 4 أهرامات، لنقل أفكارها، كما أن مثلث الصدر كان فوق طبقه من القماش الذي لم تظهره الكاميرات، لحكم على الفستان يعود إلى مفاهيم كل شخص وكيفية نظره إلى جسد المرأة، وهناك فساتين أكثر جرأة تظهر في الحفلات والأعمال الفنية، دون تعليق الأشخاص الآخرين”.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى