منوعات وترفيه

«شكله مرعب».. أول ظور للمتهم في حادث طالبة المنصورة لحظة تمثيل جريمته

ظهر “محمد عادل”، المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة، خارج أسوار جامعة المنصورة من جديد، ولكن وسط حراسة أمنية مشددة بمسرح الجريمة ، وذلك لتمثيلها في حضور فريق من نيابة جنوب المنصوزة الكلية.

وظهر المتهم في الصور، وهو يعيد تمثيل جريمته بالتفصيل ويشرحها أمام النيابة بشكل تمثيلي، وسط حراسة شديدة.

«شكله مرعب».. أول ظور للمتهم في حادث طالبة المنصورة لحظة تمثيل جريمته

 

وأمر المستشار النائب العام، بإحالة المتهم/ محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار.

حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الذود عنها خلال تعديه عليها، وكذا ذوو المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، ومحاولته أكثر من مرة إرغامها على ذلك.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى