منوعات

صفعة قوية لـ ياسمين عز.. لن تصدق ما قالته عن ياسمين صبري!

حملة هجوم شرسة تعرضت لها المذيعة الشهيرة ياسمين عز مقدّمة برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، اثر تشبيه الفنانة ياسمين صبري بالفنانة الراحلة فاتن حمامة.

حيث نشر رئيس تحرير مجلة فنية شهيرة، عبر صفحته في “فيسبوك”، صورة من تصريحات ياسمين عز، وعلّق عليها ساخراً بقوله: “بس يا ماما… بس يا بيضا”.

وفي سياق متصل، هاجم عدد كبير من الجمهور ياسمين عز مؤكدين أن موهبة فاتن حمامة لا يمكن أن تضاهيها أي موهبة أخرى، وتحدث عدد من الجمهور عن الانتقادات التي طاولت ياسمين صبري في أعمالها الماضية بسبب ضعف موهبتها على حد قولهم.

الجدير بالذكر ان ياسمين عز كانت قد علّقت خلال تقديمها حلقة الأحد من برنامج “كلام الناس” على اعتذار ياسمين صبري عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر” قائلةً “ياسمين صبري اعتذرت في هدوء من دون الإعلان عن الأسباب، لكن بعض المواقع تطوعت لتخمين أسباب اعتذارها”. وأضافت: “من حق أي فنان ونجم يعتذر عن عمل مينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وتم استبعادها لأنها غير مناسبة للدور. ده كلام غير مقبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟”

زر الذهاب إلى الأعلى