منوعات وترفيه

نعى نيرة ثم قفز بسيارته.. هل تأثر مصطفى بواقعة جامعة المنصورة؟

قدم شاب على الانتحار بالقاء نفسه بسيارته من أعلى كوبرى جامعة المنصورة وكتب على صفحته الشخصية “ أشوفكم بخير وابقو افتكروني وابويا ميمشيش ف جنازتي بالله عليكم”

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار شاب بإلقاء نفسه وسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة و تبين أن السيارة شيفروليه بيضاء تحمل لوحات “د ي ا 3541 “وجاري البحث عن جثه قائدها ويدعى ” مصطفى محمد توكل” و كان الشاب قد كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي” كما كتب قبلها : عمتا أنا على حافة الانتحار.

وأفاد شهود عيان أن الحركة توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

وظهر منشور على فيسبوك لشاب يدعى مصطفى توكل كتب فيه أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي.

وأكد أصدقاء الشاب أن مصطفى هو من كان يقود السيارة، فيما يحاول العشرات إخراجه من السيارة.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى