منوعات

قارنوا بين جمال ياسمين صبري وزوجة أبو هشيمة الجديدة فكانت النتيجة صادمة.. شاهد

بدأ الجمهور في المقارنة بين الفنانة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الليبية الجديدة التي يتحدث الوسط عن كونها زوجة أبو هشيمة الجديدة.

يأتي ذلك بعد أن قامت الفنانة المصرية والنجمة الحسناء ياسمين صبري  بنشر صور جلستها التصويرية الأولى بعد انفصالها عن مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأنباء زواجه بعارضة أزياء ليبية وهو ما اعتبره المدونون ردّاً من الفنانة التي ظهرت بفستان جري

هذا وبعد ساعات قليلة على تلك الأحاديث أطلت صبري بفستان طويل باللون النيلي معلقةً باللغة الإنكليزية: “صباح الخير لعالمنا الجميل”.

هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بأخبار تتحدث عن زواج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من عارضة الأزياء الليبية “خلود المقرحي” متداولين صورتها بوصفها صورة الزوجة الجديد.

وجاءت هذه الضجة بعد اكتشاف الجمهور متابعة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الممثلة وعارضة الأزياء الليبية خلود المقرحي بشكل مفاجئ و بعد أيام قليلة على انفصاله عن النجمة المصرية ياسمين صبري وإزالة متابعتها.

وعارضة الازياء الليبية تعتبر من أبرز نجمات ليبيا الشابات، وقدّمت بطولة عدد من المسلسلات الدرامية على غرار “بنت العز” و”عسل مغشوش” و”سجل”، كما شاركت في برامج عدة مثل “التجربة الليبية”

زر الذهاب إلى الأعلى