منوعات

زواج دينا فؤاد من نجم هجوم المنتخب المصري يهز مواقع التواصل.. أولى الصور من فندق نايل ريتز كارلتون!!

انتشرت أنباء حول زواج الفنانة الشابة دينا فؤاد من أحد ألمع نجوم المنتخب المصري بشكل سريع وذلك بمجرد انتشار الصورة التي تجمع بينهما.

النجم هو اللاعب المميز والمدير الفني السابق لنادي بتروجيت أحمد حسن.

واختلفت الأقاويل حيث قال البعض أن هناك أنباء داخل الوسط الرياضي والفني، يفيد بأن الفنانة دينا فؤاد تزوجت سرًا من أحمد حسن وذلك بناءً علي طلب اللاعب السابق وذلك مراعاةً لمشاعر زوجته.

وظهرت دينا فؤاد مع حسن في حفل سفير النوايا الحسنة د. أيمن البياع، والذي أقيم في فندق (نايل ريتز كارلتون) في فترة سابقة.

والتزمت الفنانة دينا الصمت مما ازداد في انتشار الإشاعات، ولكن لم يستمر صمت كثيرًا فبعد أن حاولت أن تتجاهل هذه الإشاعة مشيرة أنها اعتادت علي مثل هذه الإشاعات لكن هذه المرة كان الأمر مختلف.

وأبدت استغرابها الشديد من الشائعة التي انتشرت بشأن زواجها من أحمد حسن بالرغم من أن الكثيرين يعلمون أن هناك علاقة صداقة قوية تربطها مع اللاعب السابق أحمد حسن وزوجته وأن الشائعة بُنيت على الصورة فقط وليست أي مواقف أخرى.

وأوضحت دينا أيضًا أنه إلى جانب الصداقة التي تجمع بينها وبين زوجة الكابتن أحمد حسن إلى أنها لن تقبل بأي شكل من الأشكال أن تتزوج سرًا لأن أساس الزواج الإشهار.

والجدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة دينا فؤاد مع الكابتن أحمد حسن ولعل ذلك ما جعل الإشاعات تنتشر بشكل كبير.

ومن جانب الكابتن أحمد حسن فقد نفى المتحدث الإعلامي لأحمد حسن “أشرف عراقي” تلك الأخبار وأكد أن هناك من يشوه باسم اللاعب ويحاول الإساءة له، مؤكدًا  أن أحمد لا يحب أن يتحدث عن حياته الشخصية وأنه يحب زوجته، وشدد على أن أحمد حسن حزين للغاية بسبب انتشار هذه الأخبار غير الصحيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى