منوعات

إعلامية شهيرة تفتح النار على نجلاء فتحي:«أفلامك كلها بوس ومايوهات»

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجوم ناري على الفنانة نجلاء فتحي، بعد التسريب الصوتي الأخير الخاص بها، والذي تهاجم فيه الفنان عادل إمام، والذي أثار ضجة واسعة الأيام الماضية.

وكتبت فجر السعيد خلال منشور عبر حسابها الشخصي بـ فيسبوك: “التسريب الصوتي للفنانه سالفة الذكر، والذي أظهر للشعب المصري حقيقة مواقفها السياسية في وكسة يناير، والتي أشرت لها سابقًا في أكثر من مقال منتقده زوجها السابق، وأنها في ركابه”.

إعلامية شهيرة تهاجم نجلاء فتحي:«أفلامك كلها بوس ومايوهات»

وتابعت: “بالإضافة لإساءتها البليغة للزعيم عادل إمام بأنه أفسد الفن، وهو النجم الأوحد الذي استمر 50 سنه مُتربعًا على عرش النجومية، وأفلامه صحيح فيها كوميديا، ولكن ضربت التيارات الإسلامية في مقتل وكشفتهم للشعب، لذلك يعيد الناس مقاطع منها الآن، وستظل أعمالًا خالدة في وجداننا.”

وأضافت فجر السعيد: “بينما نجلاء تحديدًا أفلامها لا تخلوا من القبلات والمايوهات، وكل ما يجوز التعبير عنه بكلمة إفساد.. أتمنى حبايبي ومتابعيني في أرض الكنانة التي تسكن مكنون قلبي أن تكونوا عرفتوا إن نظرتي أبعد من البعض منكم بمراحل”.

واختتمت: “والحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا مُباركًا أن مد في عمري لأرى حوبتي والشعب المصري كله غاضب عليها.. وياليت صحفي شجاع يسأل الفنانة يسرا عن رأيها في الموضوع، باعتبار أنها أكثر فنانة مثّلت مع الزعيم.. أمم وهم أمم وليسه.”

زر الذهاب إلى الأعلى