منوعات

“قلة أدب”.. إلهام شاهين تفجر مفاجأة صادمة حول “نجل سمير صبري المختفي” وتحسم جدل زواجه من سماح أنور!

كشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحافية عن طبية العلاقة التي جمعتها بالفنانين الراحلين نادية لطفي وسمير صبري.

كما كشفت تفاصيل آخر لقاء جمعها بنادية لطفي، مؤكدة أنها كانت بمثابة والدتها الثانية، قائلة: “نادية لطفي عوضتني بحنانها بعد وفاة والدتي، وكنت بعتبرها كل حاجة ليا وبعد وفاتها محدش عوضني، وقبل ما ترحل بفترة بسيطة اتصلت بيا وطلبت تشوفني وطلبت تتصور معايا فيديو واستغربت من الطلب جداً لأننا على طول بنشوف بعض ليه دلوقتي نتصور؟ وكانت حاسة إنها بتودعنا وحابة توثق تفاصيل آخر لقاء بيننا في فيديو”.

وعن علاقتها بالراحل سمير صبري، قالت إنه أنفق كل ما يملك على الفن وأهل الفن ولم يبخل بمساعدة أي شخص وكان دائماً بجانبها في جميع أزماتها، لافتة إلى أن الحديث عن زواجه وإنجابه من فنانة يعتبر “قلة أدب”، نافية زواجه من الفنانة سماح أنور.

وأوضحت أنها تعرضت للعديد من الحوادث في مجال التمثيل، وذلك بسبب رفضها الاستعانة بدوبلير للمشاهد الخطيرة، مما عرضها للحرق والغرق.

وتعيش إلهام شاهين حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، كان آخرها مسلسل بطلوع الروح من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم منة شلبي، محمد حاتم، أحمد صلاح السعدني، وجلال العشري.

وكان قد فجر محمد عشوب “المنتج السينمائي وخبير المكياج” ، مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود أبن للفنان الراحل سمير صبري من فنانة معروفة رافضاً الإفصاح عن اسمها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الإثنين ، أن الفنان سمير صبري لديه أبن شبه نسخه طبق الأصل من الفنان الراحل ، وصور نجله منتشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المنتج السينمائي وخبير المكياج ، أن سمير صبري طلب من الفنانة التى أنجب منها نجله الآخر، عدم الإفصاح عن الأمر إلا بعد وفاته ، مضيفا “اقسم بالله سمير صبري لديه ولدان والتقيت بهم واحد منهم كان صغيراً والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة”.

وتابع أن “الوحيد الذي يعرف هذا سر زواج وإنجاب سمير صبري من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم”.

ومن جانبه وصف طارق الشناوي الناقد الفني ، ما يحدث على الساحة الإعلامية إزاء الفنان الراحل سمير صبري ، هي حالة من التشويش على غرار الأفلام القديمة.

وتابع الشناوي ، أن الفنان الراحل سمير صبري سواء كان لديه أولاد أو من عدمه ، ولكنه سيظل قيمة فنية وإعلامية كبيرة، مضيفاً أنه خلال لقاءات جمعته مع سمير صبري ، لم يذكر اي معلومة أنه يمتلك أبناء ، وما يتم تداوله حول هذه القصة وهمي وليس له أساس من الصحة

زر الذهاب إلى الأعلى