منوعات

استقرار حنان مطاوع في الإمارات.. لن تصدّق ما كشفته.. ثراؤها فاحش؟! – صورة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأحاديث عن  استقرار الفنانة المصرية الحسناء حنان مطاوع من في الإمارات بعد أن أصبحت صاحبة ثراء فاحش وهو ما لم يؤكد.

جاء ذلك بالتزامن مع تواجد الفنانة في الإمارات والكشف عن إقامتها الدائمة هناك ما أثار تساؤلات واسعة عن إمكانية حدوث بقائها.

هذا وكانت قد كشفت الفنانة حنان مطاوع من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية.

وقامت الفنانة الحسناء بنشر صورة بدت فيها وهي تقف أمام برج خليفة، وعلّقت عليها قائلةً: “أتقدّم بالشكر الجزيل الى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.

وأضافت الفنانة : أخص بالشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، والى هيئة الثقافة والفنون بدبي وإلى سعادة المستشار صلاح القاسم مستشار الهيئة… والشكر موصول لشعب الإمارات الحبيب… وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات”.

جدير بالإشارة  أن حنان مطاوع قدّمت خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “وجوه” الذي انقسم إلى حكايتين هما “وش تالت” و”ميتا فيرس”، وهو من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام، وشارك في بطولته: محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، تامر فرج، نورهان، فريد النقراشي ورانيا ملاح.

زر الذهاب إلى الأعلى