منوعات وترفيه

بعد إعلان طلاقها.. ريم مصطفى تثير الجدل بصورة مع هذا الشخص: «حبيبي وعشرة العمر»

أثارت الفنانة ريم مصطفى حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة جديدة لها من أحدث ظهور لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر “إنستجرام”.

ريم مصطفى تثير الجدل بصورة مع هذا الشخص: «حبيبي وعشرة العمر»

وظهرت ريم مصطفى خلال الصورة المنشورة وهي برفقة أحد الأشخاص وتبين أنه مصمم الشعر الخاص بها، وعلقت على الصورة وكتبت:”حبيبي وعشرة العمر”.

كانت قد صرحت ريم مصطفى، وقالت : “كنت أحلم بالعمل كممثلة منذ صغري، ودرست الإعلام لأشعر بالمجال وأقترب منه، وكنت متأكدة من أن موافقة أهلي على دخولي التمثيل مستحيلة”.

وأضافت قائلة : “أول فرصة تمثيل جاءت لي بالصدفة أثناء حضوري عزاء “قلت حاجة ربنا بعتهالي همسك فيها”.

وتابعت قائلة : “أنا زي كامليا لم أحط حاجة في دماغي لازم أعملها، ومعنديش كلمة مستحيل”.

وأضافت قائلة : “الصفة المشتركة الثانية بيننا هي ملاحظة التفاصيل التي لا يراها الآخرون، وكل القريبين مني يقولون إن عندي OCD (الاضطراب الوسواسي القهري) مع التفاصيل، وأيضا أنا وكاميليا نملك القدرة على التعامل مع كل واحد حسب شخصيته”.

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى هو مشاركتها في مسلسل “سوتس بالعربي”، بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

زر الذهاب إلى الأعلى