منوعات وترفيه

“بيج ياسمين” طلعت “خطافة أطفال” وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

ما زالت بيج ياسمين تتصدر اهتمام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت مؤخرا، وهي مرتدية عباءة وحجاب، ما لفت أنظار الكثيرين نحوها، وهو ما كشفت تفاصيله خلال بث مباشر مع «الوطن».

وخلال لقاءها كشفت بيج ياسمين عن سر ظهورها بـ«اللوك الجديد» الذي تضمن العباءة والحجاب، لافتة إلى أنها تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، من خلال تقديم فيلم بعنوان «مذكرات أمنية»، وهو ما تضمنه الدور الذي تقدمه، إذ أنها تجسد شخصية سيدة تعمل في خطف الأطفال «لازم أظهر بلوك مختلف، وكدة متخفية عن شخصيتي الحقيقية في الفيلم عشان أخطف العيال.. وفي النهاية الناس عرفتني أنا بيج ياسمين مهما عملت»

وقالت بيج ياسمين خلال تصريحاتها إنها تعرضت لموقف محرج خلال تصوير مشهد خطف الأطفال في العمل، وذلك بعد أن ظن بعض المواطنين بأنها سيدة تخطف الأطفال على أراض الواقع، وليس مشهدا تمثيليا، ما تسبب في تقديم عدد من البلاغات ضدها.

وتابعت بيج ياسمين قائلة: «واحد ماعرفنيش وأنا كدا، إحنا كنا بنصور فافتكر إن إحنا بنخطف العيال بجد، وطلب المديرية وإحنا بنمثل فكرونا بنخطف بجد، وبلغ المديرية، والحمدلله لمينا الليلة»، معقبة بأنها تعرضت للحسد من قبل بعض الأشخاص: «دي عين عشان الناس كلها عارفة إني هنزل أصور في الفيلم النهاردة».

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى