منوعات

«قصف جبهة».. أول رد من شقيق عادل إمام بشأن التسريب الصوتي المنسوب لـ نجلاء فتحى

نفى عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، أن يكون هناك أي تحرك قضائي من الأسرة تجاه الفنانة نجلاء فتحي إزاء ما تردد من تصريحات تهاجم فيها الزعيم «أظن أنها مزعومة».

وعبّر «إمام» عن غضبه من الموضوع برمته، في تصريحات صحفية قائلًا: «الأمر ميستاهلش الانتشار ده كله، الزعيم ونجلاء تربطهما علاقة قوية وهما من أسرة فنية واحدة، منذ أن كانا في بداية المشوار. وأنا لا أعتقد أن فنانة كبيرة بحجم نجلاء فتحي تصدر عنها تصريحات بهذا الشكل».

وأضاف: «نجلاء فتحي فنانة محترمة وأنا أشك في هذا المقطع الصوتي، فهناك علاقة محترمة بينها وبين الزعيم منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية، ونجلاء فتحي فنانة عاقلة لا تصدر عنها تلك التصريحات».

وتابع: «السوشيال ميديا جلبت لنا الكثير من التعب والإرهاق بسبب هذا الكم الكبير من الشائعات عن الزعيم وحالته الصحية ومرضه ووفاته، هذا أمر أصبح عبئًا كبيرًا ووجع دماغ.. هذه الموضوعات تريند للبعض ومن يبحثون عن الأموال من خلالها، دون التفكير في أي أشياء أو اعتبارات أخرى».

ومضى قائلًا: «هناك العديد من الشائعات والتي يبحث من خلالها مروجوها عن الأموال على السوشيال ميديا، مثلًا منذ أيام كان هناك خبر عن احتراق منزل الزعيم، وهذا غير صحيح بالمرة، وكان هناك متجر خشب على بعد 10 كيلومترات من منزل الزعيم ورغم ذلك الناس كتبت إن الحريقة في منزله».

وعن جديد الزعيم، أوضح عصام إمام: «هناك فيلم (الواد وأبوه) سيكون جاهزًا قريبًا عقب انتهاء محمد إمام من فيلمه الجديد (عمهم) المنتظر عرضه قريبًا، وبعدها ستكون هناك جلسات مكثفة لندخل تصويره».

واختتم عصام: «أتمنى أن يتحلى الجميع الدقة فيما يتم نشره حرصًا على الحالة النفسية لأسرة الزعيم، فقد أُرهقنا من كثرة الشائعات حوله».

وكان تسجيل صوتي قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين منسوب للفنانة نجلاء فتحي تضمن هجومًا حادًا منها على الزعيم عادل إمام ومواقفه في الفن والقضايا الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى