منوعات وترفيه

أول تحرك قانوني ضد نجلاء فتحي بعد إساءتها للزعيم عادل إمام

قرر المحامي بالنقض والخبير القانوني أيمن محفوظ، اتخاذ أول تحرك قانوني ضد الفنانة نجلاء فتحي بعد تسريب مقطع صوتي لها، وهي تتهم الفنان عادل إمام بالفساد والإساءة إلى الشعب وغيرها من التصريحات المهينة التي تضمنها التسجيل.

تقدم محفوظ، بإنذار للفنان أشرف زكي بصفته نقيب المهن التمثيلية، لضرورة التحرك وفتح تحقيق عاجل بالنقابة للرد على التصريحات المسيئة للفنان عادل إمام.

وأكد  في الإنذار الذي أخطر به نقيب المهن التمثيلية، أن هذا العداء الواضح لعادل إمام بقامته وتاريخه، ما هو إلا هجوم على الفن المصري والسكوت عنها سيؤدي إلى كثرة التشاحن والتلاسن بين الفنانين.

ودعى إلى ضرورة لفت نظر نجلاء فتحي بالخروج على السلوك الواجب ومخالفة لوائح النقابة والأعراف بهذه التصريحات التي وصفها بالمسيئة.

جاء في إنذار  محفوظ التالي: “وصفت نجلاء فتحي، الفنان عادل إمام بأنه يحارب الدين وينافق الحكام علي مر تاريخه ويحرض المجتمع علي قبول الظلم والخضوع له، وكثير من الأوصاف التي تترقى إلى السب والقذف مثل الإلحاد أو تعدد العلاقات النسائية للفنان عادل إمام ولكن أخطر الاتهامات التي وجهتها نجلاء فتحي للفنان عادل إمام أنه يحرض علي التطبيع مع الكيان الصهيوني”.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى