منوعات

إبنة ياسمين صبري تظهر بعد طلاقها من أبو هشيمة وتشعل مواقع التواصل.. والمفاجأة في سبب إخفائها كل هذه السنين!

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة للفنانة ياسمين صبري برفقة بنت صغيرة مؤكدين أنها ابنتها، وقد ظهرت بعد طلاقها من أبو هشيمة.

وتعتبر الفنانة ياسمين صبري، من الشخصيات المثيرة للجدل والتي يبحث الجمهور دائما عن أخبارها، فلذلك تتصدر محرك البحث لموقع جوجل العالمي.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدو أن تلك الصورة تعود لابنتها من الزوج الأول وتنازلت وتخلت عنها من أجل الدخول في الوسط الفني والتمثيل والزواج من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، كانت متزوجة من قبل زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من طبيب يدعى «محمد. ع» ولكن وقع الانفصال بسبب وجود مشكلات عديدة بينهما، وخاصة أنه متزوج من قبلها.

ولكن في المقابل كان قد نفى والد الفنانة ياسمين صبري تلك الأقاويل المتدولة، مؤكدا أنها لم تنجب نهائيا سواء من زوجها الأول أو الثاني.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد فاجأت جمهورها ومتابعيها، وقررت العودة إلى الفن والتمثيل وذلك بعد أيام من انفصالها عن أبو هشيمة، بمسلسل جديد بمشاركة عدد من نجوم الفن منهم: الفنان أشرف عبد الباقي وطارق صبري ومحمود حافظ، والمسلسل الجديد يحمل اسم “الشادر”.

زر الذهاب إلى الأعلى