منوعات

“متنشروش مرضكم علينا”.. رانيا محمود ياسين تفتح النار على ياسمين الخطيب

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن استيائها الشديد من إعلان بعض الشخصيات العامة محاولتهم الانتحار، وذلك من خلال منشور، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت رانيا:يعني الواحد لما يصحي على الصبح يلاقي ناس المفروض إنهم شخصيات عامة بيقولوا إنهم حاولوا الانتحار هو ده بجد ينفع!؟.. الناس اللي بيكتبوا الكلام ده على صفحاتهم ده خطير جدا ومسؤولية كبيرة وخصوصا لما يبقوا شخصيات عامة.

وتابعت:ربنا يرحمنا من ضعف نفوسنا.. وحتي لو لا قدر الله إنسان ضعف وعمل كده وربنا أنقذه لا ينشر هذا.. يستغفر الله كثيرا ويذهب لدكتور نفسي ولا ينشر أمراضه على الملأ.. صفحات السوشيل الميديا لها تأثير سلبي جدا على عقول آخرين من ضعاف النفوس، اتقوا الله ولا وتجاهروا بالمعاصي.. ربنا يشفي ويهدي الجميع لما يحب ويرضي.

وأضافت:قال الله تعالى: «لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمً» سورة النساء.

جدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب، أعلنت مساء امس محاولتها للتخلص من حياتها نتيجة إصابتها بمرض BPD، لذلك تناولت كمية زائدة من الحبوب، ولكن محاولتها فشلت.

زر الذهاب إلى الأعلى