منوعات

8 مواقف مثيرة للجدل في حياة مي عزالدين.. سيجارة وبكيني وأغربها تنازلها عن 7 مليون جنيه

تعتبر الفنانة المتألقة مي عزالدين، إحدى أشهر الفنانات على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، فهي واحدة من النجمات اللاتي نجحن في اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أنها أعادت للبطولة النسائية في الدراما والسينما رونقها، وهو شيء يحسب لها بكل تأكيد.

ويستعرض «اخبار مصر» في التقرير التالي أبرز المواقف الشهيرة التي أثارت الجدل حولها:

البكيني

مي عزالدين
مي عزالدين

من أشهر المواقف المثيرة للجدل في حياة مي عزالدين ارتداءها البكيني، حيث أثارت الفنانة مي عز الدين الجدل بين متابعيها بعدما نشرت صورة وهي ترتدي مايوه بكيني.

ونشرت مي عزالدين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة بالبكيني، لتتلقى العديد من التعليقات الغاضبة، وعلق أكثر من شخص على ارتدائها المايوه ونشر تلك الصورة، فيما علق آخرين على الوشم الذي ظهر على ذراعها الأيمن.

مشهد الرقص

مي عزالدين
مي عزالدين

في مشهد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثار رقص الفنانة المصرية مي عز الدين، في الحلقات الأولى من مسلسلها الأخير «وعد»، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم الإشادة بالحلقات الأولى من المسلسل إلا أن الجمهور لم يترك رقصة مي عز الدين، تمر مرور الكرام دون تعليق واستنكار خاصة لعرض الحلقات في شهر رمضان.

الفوتوشوب

مي عزالدين
مي عزالدين

أثارت الفنانة مي عز الدين ضجة بين جمهورها بعد ظهورها في البوستر الأول لمسلسلها الأخير «وعد»، الكثير من الجدل، لاسيما بعد التغيير الملموس في وجهها.

وأكد عدد كبير من الجمهور أن «مي» خضعت لعملية تجميل، خاصة بعدما ظهرت بشفاه أكبر من الطبيعي، حتى تبين في النهاية أنه بسبب «الفوتوشوب».

التدخين

مي عزالدين
مي عزالدين

تداول جمهور الفنانة مي عزالدين على مواقع التواصل صورة لـ «مي»، وهي تدخن السجائر، مما عرضها لموجة لاذعة من الانتقادات والتي لاحقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين أن الصورة تعود لسنوات، وتحديدًا في كواليس تصويرها الجزء الأول من ثلاثية «عمر وسلمي».

التاتو

إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين»
إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين»

أثارت الفنانة مي عز الدين، الجدل بعد نشر صورة لها على حسابها على «إنستجرام»، وظهرت فيها مرفقها الأيسر وعليه «التاتو»، وكان عبارة عن كلمة مكتوبة بالإنجليزية غير معروفة.

هجومها على mbc

مي عزالدين
مي عزالدين

شنت النجمة المتألقة مي عزالدين هجومًا حادًا على مجموعة قنوات «MBC» عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، وذلك للمطالبة بإعادة إذاعة مسلسلها «وعد»، الذي كان يذاع على قناة «MBC 2 مصر».

وطالبت من جمهورها نشر تردد القناة لأنها غير معروفة وعرضه أيضا على قناة «MBC مصر»، وأضافت: «أنا قضيت اليومين اللي فاتو بحاول أطالب إدارة قنوات (Mbc مصر) بزيادة إعادة المسلسل وعرضه على قناة (Mbc مصر) كمان لأنه بيتعرض على (Mbc مصر 2) فقط ودي ناس كتير مكانتش تعرفها ولا منزلاها».

وتابعت: «أن المسلسل الوحيد اللي من إنتاج شركة تابعة ليهم وبالتالي كان من المنتظر الاهتمام بعرضه على قنواتهم الاثنين، ومع ذلك مش راضيين يخلوه بيتعرض على القناتين بتوع (Mbc مصر) وسايبينه على (Mbc مصر 2) بس».

تنازلها عن 7 ملايين جنيه

مي عزالدين
مي عزالدين

من الوقائع الغريبة في حياة الفنانة مي عزالدين اتفقت مي عز الدين مع منتجها، على أن تتقاضي 18 مليون جنيه بدلًا من 25 حتى لا يباع المسلسل بشكل حصري، وذلك حرصًا منها على عدم تكرار أزمة مسلسل «وعد».

وأثارت هذه الواقعة جدلًا كبيرًا داخل الوسط الفني، مما أدى إلى اتهام البعض لها بأن شعبيتها بدأت تتناقص، وتنازلها عن جزء من أجرها يعتبر علامة على ذلك.

انفصالها عن زيدان

مي عزالدين
مي عزالدين

في مفاجأة كبيرة، أعلنت مي خطبتها من اللاعب محمد زيدان، ثم بعد أشهر معدودة حدث انفصال بينهما، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا لفترة طويلة.

وعن مي يحكي «زيدان» قائلًا إنه أحبها جدًا وأحب روحها وعفويتها، ولو سمحت الظروف لارتبط بها مجددًا.

وعما إذا كانت شائعات حب مي للفنان تامر حسني سبب انفصالهما أو أن زوجته الدنماركية هددته بمقاضاته، أضاف زيدان: «مثل ذلك الكلام السخيف لا يعني لي شيئًا لأنني مع إنسانة كنت أعرف كم هي مخلصة لي، وتامر كان يعلم أنها تعامله كصديق فقط، وارتباطه ببسمة بوسيل أكد ذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى