منوعات

عن دوره في”الفيل الأزرق”.. خالد الصاوي يكشف تفاصيل صادمة ولأول مرة؟!

كشف خالد الصاوي عن امور غريبة حدثت له عند تمثيل الفيلم الأزرق، وذلك مع النجم كريم عبدالعزيز، حيث اكد انه حرص على أن يعيش الشخصية، إلى أن ذهبت به لطريق “منيل”.

عن دوره في فيلم الفيل الأزرق، اكد على أن هذا الدور أعاد له الإيمان بعد رحلة من التذبذب، موضحًا أنه كان لا ينام، وشبة حالاته بمن في المعتقلات ومستشفيات الأمراض النفسية والعقلية.

وتحدث الصاوي: “أنا بصور الفيل الأزرق عشت الشخصية، لحد ما روحت سكة منيلة علشان أظهر الشخصية بجد، كنت متخيل إني لازم أسهر أكبر عدد من الليالي زي ما بيعملوا فيهم في المعتقلات، لحد ما كسرت المكتب أنا والعفاريت اللي كنت بتخيلهم”.

كما قد تحدث الصاوي في مقابلات سابقة، عن قصته مع العفاريت التي يعتقد ان حدوثها كان بسبب تحضيره  لدور “الفيل الأزرق”، وأردف خالد الصاوي أن فيلم الفيل الأزرق كان له تأثير كبير في حياته.

الجدير بالذكر ان “الفيل الأزرق”، هو فيلم دراما وغموض مصري من إنتاج عام 2014، الفيلم من إخراج مروان حامد وكتابة أحمد مراد. الفيلم مأخوذ عن رواية الفيل الأزرق لأحمد مراد والتي حققت أعلى مبيعات عام 2013، الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ودارين حداد ونيللي كريم.

ويتحدث الفيلم عن رجل يدعى يحيى راشد يخرج من العزلة بعد خمس سنوات، لاستئناف خدمته في مستشفى العباسية للأمراض النفسية، حيث يتولى تقييم الصحة العقلية جنائياً، سنة 2019، كانت هناك تتمة للفيلم بعنوان الفيل الأزرق 2.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي كان مسلسل الاختيار الجزء الثالث، والذي عرض في المارثون الرمضاني السابق، وجسد من خلاله شخصية خيرت الشاطر والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى