منوعات

خطيبة أحمد العوضي القديمة تفاجئ ياسمين عبد العزيز بفعل صادم وتقلب حياتها رأسًا على عقب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تجمع الفنان أحمد العوضي مع خطيبته السابقة، في إشارة منهم إلى أنها قامت بنشرها بعد أنباء انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتداول الرواد صور ظهر فيها العوضي برفقة خطيبته السابقة، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور مقارنين بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مفاجأة| خطيبة أحمد العوضي القديمة تكيد ياسمين عبد العزيز.. لن تصدق ماذا فعلت!

وخطيبة أحمد العوضي السابقة، تدعى رنا رشيدي من خارج الوسط الفني، إلا أنها انفصلا بعد خطوبة استمرت لشهور قليلة.

من جانبهم قام رواد السوشيال ميديا، بالتأكيد على أن تلك الصور قديمة، متداولين رد الفنان أحمد العوضي عليها.

وكان العوضي قد علق على تلك الصور في وقت سابق قائلا: “طيب مبدأيا كدة صور الخطوبة اللي غرفت الفيسبوك امبارح دي من سنه ونص.. تاني حاجة أنا كنت خاطب وزي أي علاقه في الدنيا قسمه ونصيب.. تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت ايه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفي فهي وأهلها يفضلو دايمًا على راسي.. رابع حاجة كل الرجالة اللي اتكلمو في حقي كلمة حلوه أو حتى انتقدوني لشخصي على راسي”.

وفي وقت سابق، فاجئت ياسمين عبد العزيز الجميع، بعد إجرائها العملية الجراحية، بأن قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي وحذف صورهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

من جانبه خرج العوضي عن صمته وكشف تفاصل الخلاف بينهما في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكتب أحمد : ” أنا صمتي كل دا عشان دا خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف. ”

وتابع: “ياسمين بتتصرف بتلقائية وعلى طبيعتها بعيدًا عن النجومية.. ومنعًا للقيل والقال أنا بقولها بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف وكلام فاضي”.

كما نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بـ ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتب: “مهما يحصل بينا هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك. ”

زر الذهاب إلى الأعلى