منوعات

درة تصدم الوسط وتعلن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد.. كشفت تفاصيل ما حدث!

تصدرت النجمة التونسية درة محركات البحث خلال الأيام الفائتة بعد كشفها كواليس الإنفصال عن زوجها المهندس هاني سعد.

وتحدثت الفنانة درة عن كواليس تعارفها بزوجها المهندس هاني سعد، وكيف نشأت قصة الحب بينهما، وتحدثت للمرة الأولى عن الانفصال الذي تم بينهما بعدما طلبها للزواج، وأكدت درة أن منظومة الزواج صعبة وتنجح بقدرة طرفيها على تخطي الأوقات الصعبة.

وأشارت درة خلال الجزء الأول من حوارها مع الإعلامية شرين عرفة لبرنامج “ادينا بندردش” المذاع عبر انستغرام، إلى إن هاني سعد كان يمتلك فكرة مختلفة عنها وهي أنها مغرورة، موضحة: البعض كان يتحدث عني أنني لست شخصية سهلة، لذا في البداية لم يكون صورة صحيحة عن شخصيتي ثم اكتشف بعد ذلك عكس ما كان يردده البعض.

تعرفت درة على زوجها من خلال أصدقاء مشركين منذ عدة سنوات، ثم تجدد اللقاء بينهما وأصبحوا أقرب لبعضهما وبدأت تولد المشاهد بينهما في البداية.

تذكرت درة أول مرة عرض عليها الزواج وقالت “كنا نجلس في مطعم وفجأة طلب مني الزواج، فكرت قليلا وقبلت، وبعدها بفترة انفصلنا وهذه المرحلة الأولى في علاقتنا”.

قررت درة أن تبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لتبدأ حياة جديدة، وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورود وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها.

شاركت درة مؤخرا في فيلم الكاهن الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

زر الذهاب إلى الأعلى