منوعات

بمهر أسطوري.. زفاف نوال الزغبي ووائل كفوري يفجّر ضجة ! والفنانة تؤكد أمراً حاسماً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تتحدث عن زفاف النجمة اللبنانية “نوال الزغبي” من مواطنها النجم وائل كفوري وبمهر أسطوري وهو ما دفع الفنانة للتعليق.

حيث وقامت الفنانة بنفي هذه الشائعة التي تطالها كل مرة، حيث وضحت أن سبب انتشار هذا الأمر: إنه و”بعد أغنية “مين حبيبي أنا” مع وائل كفوري، فكرونا متجوزين وعلى علاقة ببعض لكن مكنش فيه حاجة بينا، بس هما كانوا حابين فكرة إن يكون فيه علاقة بين نجمين”.

جاء ذلك خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “mbc مصر” كاشفة حقيقة اعتزالها الغناء: “ولادي عايزني أعتزل الفن والغناء، وأبقى ليهم لوحدهم بس”.

وعن إماكانية تمثيلها فقد قالت نوال الزغبي: “اتعرض عليا أمثل ورفضت، وجالي عروض لكني بهرب، وحابة أخوض التجربة تكون القصة عميقة وعن الفاشون بعيدًا عن الطبيبة أو المهندسة، ومش عايز أمثِّل دور مطربة”.

ونوال الزغيي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية، لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة  بيبسي وموتورولا.

زر الذهاب إلى الأعلى