منوعات وترفيه

هل ما فعلته «عروس كتب الكتاب» مع زوجها أمام المعازيم حرامًا؟.. رد ناري من الأزهر

فيديو عروسة كتب الكتاب ينتشر بتعليقات سلبية

أجابت عروسة كتب الكتاب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن ما حدث في عقد القران وقالت: «كنت سعيدة في فرحي وسط أهلى ووأصدقائي وأهل جوزي، حبيت أوضح للعالم كله أن اختياري لزوجي كان صح، ولكن لأن أنا بنت وحيدة ومرتبطة بوالدتي جدًا لأننا بتعامل زي الأصدقاء، حبيت أوصي جوزي بضرورة احترام أمي وذكرت حديث النبي صلى الله عليه وسلم عن الأم، وكان الأمر عبارة عن هزار فقط، ولم يكن هناك صلة قرابة بيني وبين زوجي من قبل، ولكن أهل زوجي كانو سعداء ومتقبلين لكلامي».

وأضافت عروسة كتب الكتاب عن الفيديو: «أنا حبيت أشهر كلامي قدام كل الناس زي اشهار كتب الكتاب، ولكن لما لاقيت بابا وماما بيعيطوا مقدرتش وحبيت أفرحهم بطريقتي بس».

وأكدت أنها لم تكن مخططة لفعل ذلك، وكشفت عن تعليق المأذون لزوجها «قاله بارك الله لك في زوجتك، وأهل جوزي كان مبسوطين بكلامي».

وعن التعليقات التي تضمنت هجومًا عليها، قالت: «أكتر حاجة ضايقتني هي التعليقات السلبية على خطيبي لأنه يستاهل الخير كله، فهو رجل متفهم وناضج ومزعلش من الكلام اللي قلته، لمحدش كان عارف إني هعمل كدة وعن التعليقات السلبية اعترض جوزني على ده عشان إحنا مش بلوجرز ومش متعودين على النقد وجوزي قال لي مكانش المفروض ننشر الفيديو على فيسبوك، ومكنتش متوقعة أبقى تريند على فيسبوك أبدًا، نشرت الفيديو على الواتساب عندي ولكن صديقتي هي من نشرته على فيسبوك».

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى