منوعات وترفيه

لن تصدق من هي والدة سوسن بدر.. فنانة شهيرة بطلة مسرحية «ريا وسكينة»

كشفت الفنانة سوسن بدر مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن هوية والدتها، التي لم يكن يعرف أحد انها والدتها، وهي التي ورثت منها الموهبة انها الفنانة آمال سالم، وتعد واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل التى اشتهرت بدورها الشهير في مسرحية ريا وسكينة.

حيث فاجأت الفنانة سوسن بدر جمهورها بعد ظهورها الأخير في أحد البرامج الحوارية، بالكشف عن هوية والدتها والتى لم يكن يعلم كثيرون أنها فنانة فى الأساس، وهي آمال سالم التى سبق وشاركت فى العديد من الأعمال سواء فى الدراما أو السينما والمسرح.

وترجع رغبتها الأساسية فى التحاق ابنتها بعالم التمثيل لعشقها له ورغبتها فى استكمال مشوارها الذى شعرت بأنها لم تحقق كل طموحاتها به، وبالتالى رغبت فى انضمام ابنتها لهذا المجال لتحقيق أحلامها.

سوسن بدر تطرقت أيضاً في حديثها إلى دور والدتها فى دخولها التمثيل، وأكدت أنها تدين بفضل كبير إليها لتشجيعها على دخول عالم التمثيل، عكس أبيها الذى غضب فور علمه بأنها قررت التمثيل والالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية الذى التحقت به بناءً على رغبة والدتها لتراها فنانة.

على جانب آخر يعد أبرز أدوار الفنانة القديرة آمال سالم خلال مشوارها دور الخالة “امونة” فى “مسرحية ريا وسكينة” والذى علق فى أذهان الكثيرين بينما أبرز الأعمال التي شاركت فيها بالدراما مسلسل بكيزة وزغلول ومحمد رسول والله ومبروك جالك ولد.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى