منوعات

هجوم على رانيا يوسف بعد تصريحات “ليلة الخميس”.. المذيعة ياسمين عز تعرقت خجلاً من إجابتها!

تصدرت الفنانة رانيا يوسف “تريند” محرك البحث الشهير جوجل، بعدما خرجت بالعديد من التصريحات المفاجئة.

وحلَت رانيا يوسف ضيفة على برنامج “ليلة الخميس” في وقت سابق، لتثير الجدل مجدداً، وعلى غرار ما قاله النجم الكبير عادل إمام، في مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” في جملته الشهيرة: “متعودة دايماً”.

رانيا يوسف ورفض الزواج

وأدلت النجمة رانيا يوسف بعدة تصريحات خلال ظهورها بالبرنامج، حول أسباب رفضها للزواج، ورغبتها في أن تعيش قصة حب فقط، عن الارتباط الرسمي.

وفاجأت رانيا يوسف المذيعة ياسمين عز بتصريحها عن الزواج حيث قالت إنها ترفض الزواج مجدداً ولا مانع لديها من الدخول في علاقة دون زواج، الامر الذي صدم الجمهور وجعل ياسمين عز تتعرق خجلاً من إجابتها الصادمة.

رانيا يوسف والزواج بعد الثلاثين

وأوضحت رانيا يوسف أن الزواج بعد سن الثلاثين يكون أكثر نضجًا من ذي قبل، رغم اعترافها بأنها تزوجت مرتين بعد سن الثلاثين ولم توفق فيهما، لتخالف ما تقول.

رانيا يوسف ترفض الزواج مجدداً

وأشارت رانيا يوسف إلى أن ثقافة المجتمعات العربية قد تجبر بعض الفتيات على الزواج خوفًا على السمعة، لتؤكد رفضها فكرة الوزاج قائلةً: “أنا مش هتجوز تاني”.

هجوم على رانيا يوسف

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب رفض رانيا يوسف للزواج مجددا، رغم أنها ردت على تساؤلات مقدمة “ليلة الخميس”، حول قبول الحب دون زواج لتجيب: “بالظبط  كدة”.

رانيا يوسف والحجاب

واعتادت رانيا يوسف مؤخراً على إثارة الجدل وإحداث حالة مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت تصريحاتها حول الحجاب التي أكدت خلالها أنه لم يفرض على نساء مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى