منوعات

بكاء بوسي في ليلة دخلتها لم يتنبه له أحد !! صورة صادمة فضحت الفنانة والجمهور: يا لطيف !!

لازال روادٌ على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صوراً  وتساؤلاتٍ عن سبب ظهور الفنانة المصرية الشهيرة بوسي بـ “ملامح باكية” و”عيون متورمة” في أول ظهور لها بعد ليلة دخلتها من زوجها في أحد فنادق القاهرة دون أن يخفوا تأثرهم بطهورها.

وفي الظهور الأول للمطربة بوسي وزوجها مصفّف الشعر هشام ربيع، أثناء تواجدهما في المطار للسفر وقضاء رحلة شهر العسل خارج مصر، وظهرت بوسي من دون مكياج مع زوجها وهما يرتديان الملابس الكاجوال فيما بدت عيونها متورمة.

ولعل من أكثر الصور التي أثارت تريُّباً كبيراً  بين جمهورها وضاعفت التساؤلات عن سرّ البكاء حتى تورم العينين هي صورة منتشرة للفنانة قبل ساعات من ليلة دخلتها ظهرت فيها دون أن يتنبّه البعض وهي تبكي.

والصورة الملتقطة في أحد فنادق القاهرة الكبرى دفعت جمهور بوسي للتساءل عن سبب بكائها وما حصل وقتها وهو أمر ينتظر إجابة حتى اللحظة.

هذا ويعتبر زواج الفنانة من زوجها الجديد هشام ربيع هو الزواج الثاني في حياتها إذ كان زوجها الأول هو فطين سعيد مدير أعمالها الذي رفعته ضده قضية خلع وانفصلت عنه.

يذكر أن الفنانة المصرية بوسي كانت قد أحتفلت بزفافها على خبير التجميل ومصفف الشعر هشام ربيع مؤخّراً الأمر الذي جعل وسائل التواصل الاجتماعي تنضح بصورهما.

زر الذهاب إلى الأعلى