منوعات وترفيه

لن تصدق من هي ابنة الفنانة عبلة كامل.. ممثلة شهيرة نسخة منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لزينب ابنة الفنانة عبلة كامل، حيث فوجئ الجمهور أنها الممثلة الشابة التي خطفت الانظار في مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي حقق نجاح كبير.

و ورثت زينب من امها موهبة التمثيل الرائع،  بل أن دورها في المسلسل له علاقة وطيدة بشخصيتها في الحقيقة، فهي قارئة لورق التاروت وباحثة في عوالم “ما وراء الطبيعة”.

لن تصدق من هي ابنة الفنانة عبلة كامل.. ممثلة شهيرة نسخة منها

وعن دورها في المسلسل، قالت زينب في تصريحات صحفية: “مبسوطة إني كنت جزء صغير أوي من مسلسل ما وراء الطبيعة.. وبما إن شغف حياتي كله هو الميتافيزيقيا، وما وراء الطبيعة وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية”.

وأضافت: “أنا ساعدت في اختيار أوراق التاروت اللي طلعت في المسلسل”.

وعاد اسم الفنانة الراقية عبلة كامل ليظهر من جديد على محرك البحث العالمي جوجل، بعد أن تم تداول أخبار عن اعتزالها الفن نهائيا، وعدم رغبتها في التمثيل مجددا. فما حقيقة الأمر؟.

وقد تكررت هذه الشائعة كثيرا في السنوات الماضية، لكن في الحقيقة لم يصدر عن الممثلة عبلة كامل أي تصريح يفيد بأنها اعتزلت الفن.

وحتى الآن ومع انتشار خبر اعتزال عبلة كامل، لم يصدر تصريح رسمي منها، لكن المنتج الفني جمال العدل أكد أن عبلة كامل لن تمثل مجددا، وأنه حاول أن يتعاون معها في مسلسل جديد لكنه فشل في ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى