منوعات

«وجع قلب».. آخر كلمات الطفل «أنس» الذي أنهت والدته حياته بالدقهلية (فيديو)

كشفت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، تورط الأم في حادث العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بعد اكتشاف مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الرابع ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعي حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربي، و تم نقل الحالة الي مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

و قد كشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية، وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزلهم، بعد بلاغ الأهالي، وتبين أن السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد.

وبفحص البلاغ الثاني، تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل.

وأشار أحد جيران الأم، إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، ما دفعها الى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم، مضيفا أن الأم في حالة خطر حيث تبين اصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بسبب القاء نفسها امام جرار زراعي على كوبري القرية.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للطفل أنس أثناء تواجده في الحضانة، قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وسط دعوات من الرواد له بالرحمة والمغفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى