منوعات

قرار عاجل من المحكمة في قضية الفنان خالد عليش وحضانة ابنته.. مفاجأة

أصدرت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، حكما لصالح الإعلامي خالد عليش، بإلزام مطلقته بتمكينه من رؤية صغيرته لمدة 11 ساعة أسبوعيا يوم الجمعة.

وكانت حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان خالد عليش، بعدما أعلن أنه لا يستطيع رؤية ابنته من طليقته الإعلامية ميما الشامي، ويفتقدها بشدة.

قرار عاجل من المحكمة في قضية الفنان خالد عليش وحضانة ابنته.. مفاجأة

من جانبها، ردت الإعلامية ميما الشامي على إدعاءات طليقها بشأن عدم رؤية ابنته، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”.

وكتبت ميما الشامي: “الموضوع متروك للقضاء وانا على ثقة بقانون بلدي والقضاء المصري وترندات السوشيال ميديا لا تصح اخلاقيا على حساب ناس ملهاش ذنب”.

وأضافت :” انا معايا مايثبت قانونا ان كل مايقال افتراء وكذب ونفاق ؛ لكن لن ادخل في هذة المناقشات والترندات مرة اخرى ومن السهل جدا اثبات افتراء الطرف الآخر بس الى هذة اللحظة لن افعل ذلك”.

وأكدت :” ومن لجأ للقضاء أولا وأخيرا والى هذة اللحظة لست أنا بعدما كان التعامل بصورة ودية ومن جعل سيرتنا ومادة للصحافة لست أنا  وحل الخلاف لا يوجد له الا طريقين إما ودي أو قانوني ولكن هناك طرف لايرضيه اي حل منهم  ولم أطالب إلي الان باي حق قانوني او معنوي  او مادي “.

زر الذهاب إلى الأعلى