منوعات

لن تصدق ماذا فعل سمير صبري قبل وفاته بساعات “كان يشعر بالموت”.. لحظات أبكت قلوب الجمهور!

بعد وفاته قال أحد المقربين من الفنان الراحل سمير صبرى أن الأخير زار مقابر أسرته فى الإسكندرية منذ ما يقرب من 6 أشهر ووضع لهم باقة ورد وقام بتنظيف المقابر.

وأضاف أن الفنان الراحل سمير صبرى كان دائم الزيارة لمقابر أسرته وتنظيفها ووضع الوروود لهم وبالرغم من مرضه إلا إنه كان حريص على زيارة مقابر أسرته.

وتوفي النجم الكبير سمير صبري بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ال85 عاما، وتحول السوشيال ميديا إلي دفتر عزاء وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لرحيل أسطورة الكوميديا سمير صبري .

وكان الفنان الراحل سمير صبرى حريص على بث الأمل فى نفوس محبيه وجمهوره حتى وهو على فراش المرض ، حيث قال فى آخر مداخلة لوسائل الإعلام ،” ألف شكر لربنا اني عشت الزمن الجميل ده و ربنا حققلي كل أمنياتي و عشت عشان أشوف مصر و الرئيس السيسي بينقذها”.

وتابع يجب أن تكون متجدداً دائما و مطلعاً دائماً و تقرأ كثيراً و تعرف الجديد في الإذاعة و التلفزيون و السينما، وياما وقعت في مطبات و ياما فشلت لكن الفشل علمني النجاح و كل ماقع بطلع منه بإرادتي القوية و إيماني.

كما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة الفنان سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الآونة الأخيرة تاركا إرثًا فنيًا كبيرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى