منوعات

الظهور الأول لزوجة فتحي عبدالوهاب.. بطلة مسلسل ليالي الحلمية التي اتجهت للإخراج وتركت التمثيل

يتمتع الفنان فتحي عبدالوهاب بجماهيرية كبيرة ولقب في الوسط الفني بالجوكر، فهو يعد أحد أهم أبناء جيله موهبة وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي تركت انطباعا جيداً لدي الجماهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لزوجة الفنان فتحي عبدالوهاب والتي عملت بالفن قبل سنوات ولكنها اتجهت للإخراج المسرحي ولكن لا يزال يتذكرها الجمهور

كشفت الفنانة المسرحية عبير لطفي، رئيس مهرجان إيزيس، أن زوجها الفنان فتحي عبدالوهاب يدعم المرأة، موضحةً أن المسرح كان سبب قصة الحب بينهما، حيث كانا حينها في ورشة الفنان محمد صبحي.

تابعت أن في الفن هما كائنات مستقلة، ولكنهما عملا سويًا في عمل من إخراجها كما قدمت دور والدته في أحد المسلسلات من بطولة دلال عبدالعزيز وكان مسلسل “الناس في كفر عسكر”

مشيرةً إلى أن بيتهما عبارة عن شراكة، وما أعجبها في فتحي عبدالوهاب أنه بني آدم وإنسان ومثقف وهناك كيمياء بينهما ومتفهم وليس “قماص”.

كما تحدثت عن المهرجان وقالت إن فكرته جاءت لأنها وتحب المسرح بشدة ولهذا فكرت في أن تحتفل به عبر المهرجان، ليكون مخصصًا للمرأة وقضاياها.

تابعت “لطفي” أن اسم المهرجان “إيزيس” يأتي لأننا مصريين فإيزيس تمثل الأم المحبة والقوية والمرأة التي تحـ ارب الظلام، مشيرةً إلى أن هذا العام لن يكون هناك مسابقة بسبب جا ئحة كورونا بل سيكون احتفالية فقط تحت رعاية وزارة الثقافة التي تقدم دعمًا لوجيستيًا، وكذلك المراكز الثقافية الأجنبية التي قدمت دعمًا عبر إحضار الفرق من بلادهم.

ولفتت إلى أن هناك شركة خاصة قدمت الإقامة لضيوف المهرجان ولا يوجد أي دعم مادي آخر، موضحةً أنه سيكون هناك عروض من اليابان وروسيا وهولندا وسوريا والأردن والصين على مسارح عديدة، كما أن الحضور مجانًا.

من هي عبير لطفي ؟

ومن الفنانين المصريين الذي ظهروا على الشاشة منذ زمن بعيد الفنانة الممثلة عبير لطفي صاحبة الشخصية المحترمة عرفت بان جميع اعمالها التي شاركت فيها كانت تمثل ادوارا محترمة اذا ما قارنا ادوارها بالادوار الفنية عامة

وعملت الفنانة عبير لطفي الى جانب التمثيل في الاخراج المسرحي وقد دخلت عالم الفن عن طريق المسرح وقد عرف عن الفنانة عبير من انها من اكثر السيدات المصريين مناصرة للمراة وداعمة لها في جميع جانب الحياة اضافة الها انها قد عرفت بالحضور المميز في كافة لقاءاتها وادوارها التمثيلة.

شاركت الفنانة عبير لطفي في العديد من الاعمال ومنها ليالي الحليمة والعديد من الاعمال الاخرى

حياة عبير لطفي الشخصية

تزوجت من الفنان المعروف فتحي عبدالوهاب، وتعرف عليه الفنانة عبير في احدى الاعمال المسرحية التي جمعته معه وقد تبادلا الاعاب الذي تطور الى ان اصبح حبا ومن ثم زواجا

قالت الفنانة عبير في احدى تصريحاتها بانها يجمعها وزوجها الفنان فتحي عبدالوهاب توافقا سواء في التفكير او حتى في الميول الشخصية ولعل هذا السبب هو الذي جعل علاقتهما تكون بهذه القوة والوطادة، كما اضافت الفنانة عبير لطفي بان زوجها شخص مثقف وليس قماص على حد تعبيرها.

ولدت في عام 1971 أي انها تبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب الثلاثة وخمسون عاما

الفنانة عبير لطفي قد انجبت من زوجها ولدا واحدا، ومن الامور الجديرة بالذكر بان الفنانة عبير لطفي قد دخلت الى عالم الفن منذ مدة طويلة جدا فقد عملت اثناء دراستها في الكلية في التمثيل المسرحي وذلك بسبب موهبتها الفني ومحبتها للفن.

شاركت فى عدة أعمال مسرحية وتليفزيونية لكن الأقرب إليها مسلسلي “ضمير أبلة حكمت” و”الناس في كفر عسكر و كمخرجة مسرحيتها الجديدة ” بس إنت مش شامم” بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان محمد عادل.

زر الذهاب إلى الأعلى