منوعات

محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب تفجر ضجة.. وهذه آخر تطورات حالتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إقدام الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب على الانتحار في بيت زوجيتها رفقة حسام حبيب.

وتداول رواد مقاطع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تكشف عن محاولتها الانتحار في منزل الفنان حسام حبيب في فترة زواجهما قبل حدوث الطلاق متفاعلين معه بطريقة محزنة.

ويرجع المقطع المتداول إلى الجزء الثاني من حوار الفنانة مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وفي الفيديو قالت شيرين “أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وكانت تنام على الكنبة”، مؤكدة أنها حاولت تكبير عائلتها مع طليقها السابق ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.

كما كانت قد وصفت شيرين طليقها حستم حبيب بـ”الحيلة الدلوعة”، و”السرطان”، كاشفة لأول مرة كواليس محاولة الانتحار التي فشلت فيها.

ووقتها أكّدت شيرين عبد الوهاب، “أن العودة مرة أخرى إلى زوجها يحتاج إلى معجزة من عند الله”، قائلة إنها “فعلت كل شىء حتى تتخلص من حياتها، وأنها حاولت الانتحار لكن ربنا لم يرد حتى الآن”.

في سياق متصل كشفت الإعلامية لميس الحديدي وعلى الأمر بطريقتها الخاصة سرّاً صادماً أثار فزع الجمهور على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

يأتي ذلك بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب ووصول الأمور بينهما إلى الشرطة.

لميس قالت خلال تقديم برنامجها “كلمة أخيرة”: “مشكلة أخرى تتعرض لها شيرين، وقصتها بالنسبة لنا ليست فقط قصة فنانة ولكن تعبر عن مشاكل المرأة، وهذا البرنامج يخصص اهتماما كبيرا بهذه المشاكل”.

وتابعت: “شيرين قد تكون فنانة مشهورة، لكنها في النهاية إنسانة وامرأة تتعرض للضغط والتهديد والابتزاز أحيانا، وعندها مشكلة في زواجها وطلاقها”.

وختمت: “نتمنى إنها تنتهي من كل هذه المشاكل وتتفرغ لفنها الذي نحبه كلنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى