منوعات

بالفيديو.. من هي الحسناء التي احتضنها محمد صلاح في ختام الـ«بريميرليج»؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطة لنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد أن قام الأخير باحتضان سيدة شقراء داخل ملعب «أنفيلد» خلال احتفال اللاعبين بنهاية الموسم الكروي الذي حقق فيه «الريدز» كأسَي الاتحاد والرابطة.

اللقطة التي انتشرت بسرعة في مواقع التواصل جاءت عقب انتهاء مباراة ليفربول وولفرهامبتون في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-1، ولكنه لم يكن كافياً لإحراز لقب الدوري الذي ذهب لمانشستر سيتي.

وكباقي لاعبي النادي، اصطحب النجم المصري أسرته لإلقاء التحية على جماهير ليفربول التي ملأت ملعب «أنفيلد»، إلا أن احتضان صلاح لزوجة زميله في الفريق، اليوناني كوستاس تسيميكاس، خطفت الأنظار أكثر من احتفالات الفوز بكأسّي الاتحاد والرابطة، فيما جاءت ردود فعل الجماهير المصرية بين التندر والرفض.

رد فعل زوجة محمد صلاح تجاهه بعدما حضن زوجة صديقه تسيميكاس بعد تسلمه الحذاء الذهبي شاهدو نظرات الغيره .

شاهدو رد فعل زوجة محمد صلاح تجاهه بعدما حضن زوجة زميله .

وتسلم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي 2022 بعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الذي حسمه مانشستر سيتي..وبعد المباراة استلم محمد صلاح الحذاء الذهبي ثم نزل زوجات لاعبي ليفربول لأرض الملعب ، ونزلت ماجي زوجة محمد صلاح وابنتيه مكه وكيان الي أرض الملعب رفقته .. وفي لقطة لم يشاهدها أحد.. قام صلاح بأحتضان زوجة زميله بليفربول  تسيميكاس.. وظهر علي ماجي ملامح الغيره والغضب وان ما فعله صلاح لم يعجبها ومنزعجه منه .

IMG 20220523 WA0002 1 IMG 20220523 WA0001 1 ١٥٠٣١٣

زر الذهاب إلى الأعلى