منوعات وترفيه

رواية قصتي مع سحر زوجة صديقي وجاري في نفس المنزل الجزء الأول

قصتي مع زوجة صديقي أبلغ من العمر تسعة وثلاثون عامآ , واسكن في حي راقي في منزل مكون من سبعة اطباق , وكانت شقتي في الطابق السادس وصديقي احمد يسكن في الطابق الخامس .

وكانت تربطني صداقة قوية بصديقي احمد ، حتي اننا كنا نتجمع في المناسبات ، اما في شقته او شقتي كنا ومازلنا كعائلة واحدة .اما سحر زوجة صديقي احمد : بيضاء ذات جسـ.ـد متناسق مثير وانيقة في اختيار ملابسها المحتشمة والمتناسقة مع جسـ.ـدها مما يجعلها مثيرة تختار عطورها بعناية ، انسانة ناعمة في الحديث في بداية الامر لم اكن انظر اليها اكثر من انها زوجة صديقي.

ولكن بمرور الوقت وكثرة التعامل والزيارات وازالة بعض الروتين بيننا اصبحت نظراتي اليها تختلف ، فأصبحت اعشق تفاصيلها ونعومة جسـ.ـدها ، وكنت انظر الي كل جزء في جسـ.ـدها ، حتي هي اصبحت حينها تلاحظ نظراتي. فقد كنت مسلوب الارادة وعيني لا تفارق تفاصيلها الذي مهما ابدعت في الكتابة عن انوثت،ها لن استطيع لا انا ولا حروفي وصفها .

وذات يوم وانا جالس مع صديقي في شقته جاءت سحر بعد ان اعدت لنا الشاي وانا انظر اليها وكل مافي من احاسيس جميلة، قدمت لي الشاي ولزوجها وجلست معنا واخذنا نتحدث ونضحك حتي قالت لي :عادل ، معلش ممكن تحطلي الواي فاي بتاعك علي تليفوني !قولت لها : بس كدة من عنيا !!قالت : طب ثواني اجبلك الفون من جوة الاوضة .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى