منوعات وترفيه

تسريب صوتي واتهامات و”سيد الرجالة”.. القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أكدت شيرين بعد الوهاب، خلال لقاء مسجل، جمعها مع الإعلامية نضال الأحمدية، قائلة: أنا حاليًا ببني شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى.

وبعد إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب، صدمت شيرين جمهورها بحلقها لشعرها، الأمر الذي رجع الكثير من جمهورها بأن الفنان تسبب في حلاقتها.

وردت شيرين على تلك التخيمنات قائلة: حلقت شعري قبل الطلاق بيوم بهدف، أن يكون شكلي موحش أمام حسام، كما أكدت أنها لا زالت تحبه، كما وجهت رسالة لجمهورها، قائلة: أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين.

وتداول منذ فترة ليست قليلة عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعض الأخبار حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للمطرب حسام حبيب.

وفي وقت سابق، فجر منظِّم الحفلات المصري يوسف دندش، مفاجأة مدوية، معلنًا عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال دندش وقتها  إن صاحبة “آه ياليل” عادت إلى طليقها، مضيفًا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وتفاجأ بأن حسام هو الذي ردَّ على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفًا إياهما بالصديقين العزيزين.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى