منوعات

تسريب صوتي واتهامات و”سيد الرجالة”.. القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عديدًا من الأزمات؛ حتى تحوّلت إلى النيابة بعد زواج لمدة أربع سنوات.

وألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، القبض على المطرب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضده بالتعدي عليها وعلى بناتها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

بدأت الأزمات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في شهر مايو من عام 2021، حيث تم تسريب فيديو يظهر فيه والد حسام حبيب وهو يهين شيرين عبد الوهاب، ويتمنى انفصال شيرين عن نجله، لكن سرعان ما ردت الفنانة على ذلك الفيديو، بظهورها رفقة زوجها في أحد البرامج التلفزيونية.

كما طلبت شيرين عبد الوهاب من الجميع عدم التدخل في حياتها الشخصية، وطالبت باحترام خصوصيتها، كما عبّرت عن حبها له، فقالت حينها: حسام زوجي من أنضف رجالة في الدنيا، وبيحبني أكتر من نفسه.

ومن ضمن الأسباب التي دفعت شيرين عبد الوهاب للانفصال عن حسام حبيب، هي غيرة الفنان على زوجته، حيث كان يمنعها من التواصل مع متابعيها.

وظهر فيديو لوالد حسام حبيب عام 2021 يتكلم فيه عن مخطط حسام حبيب للاستيلاء على أموال شيرين عبد الوهاب.

وفي غضون ذلك، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا تعلن فيه طلاقها من حسام حبيب في أواخر عام 2021، وأكدت أنها لن تشارك أحدا بشأن أسباب الطلاق، لأنها مسألة تخص حياتها الشخصية، كما أنها لا تريد تدخل الإعلام في تلك المسألة الشخصية.

كما أكدت شيرين بعد الوهاب، خلال لقاء مسجل، جمعها مع الإعلامية نضال الأحمدية، قائلة: أنا حاليًا ببني شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى.

وبعد إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب، صدمت شيرين جمهورها بحلقها لشعرها، الأمر الذي رجع الكثير من جمهورها بأن الفنان تسبب في حلاقتها.

وردت شيرين على تلك التخيمنات قائلة: حلقت شعري قبل الطلاق بيوم بهدف، أن يكون شكلي موحش أمام حسام، كما أكدت أنها لا زالت تحبه، كما وجهت رسالة لجمهورها، قائلة: أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين.

وتداول منذ فترة ليست قليلة عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعض الأخبار حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للمطرب حسام حبيب.

وفي وقت سابق، فجر منظِّم الحفلات المصري يوسف دندش، مفاجأة مدوية، معلنًا عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال دندش وقتها  إن صاحبة “آه ياليل” عادت إلى طليقها، مضيفًا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وتفاجأ بأن حسام هو الذي ردَّ على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفًا إياهما بالصديقين العزيزين.

وحررت اليوم الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرًا بقسم شرطة ثان الشيخ زايد ضد طليقها الفنان حسام حبيب تطالب فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة ثاني الشيخ زايد يفيد بتلقيه بلاغًا من الفنانة شيرين عبدالوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث للفيلا محل سكنها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده تتهمه فيه بالتعدى عليها وعلى بناتها بالسب والشتم.

واستمع رجال مباحث الجيزة إلى أقوال الفنان حسام حبيب في اتهام طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب له بالتعدي عليها بالسب والشتم وتهديدها بسلاح ناري.

زر الذهاب إلى الأعلى