منوعات

أول رد من ياسمين صبري على زواج أبو هشيمة من فتاة تركية شهيرة.. لن تصدق ماذا فعلت!

عاد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، محط الأنظار من جديد وذلك بعد تداول أخبار جديدة عن ارتباطه عاطفياً بعد طلاقه رسمياً من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

بعدما نشر الاعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر ارتباط رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة بفتاة اخرى,سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بأخبار تتحدث عن زواج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من عارضة الأزياء الليبية “خلود المقرحي” متداولين صورتها بوصفها صورة الزوجة الجديد.

وكشف إعلامي شهير أن رجل الأعمال المصري يعيش قصة حب جديدة، وحاول البعض البحث عن هوية حبيبته الجديدة، والتي تبين أنها ليست عربية وتعيش في اسطنبول، مما جعل الجمهور يحاول التعرف على هوية حبيبته الجديدة وما أوجه الشبه والاختلاف بينها وبين زوجاته السابقين.

وقال إيلي باسيل، الإعلامي اللبناني، عن  أن رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة يعيش قصة حب جديدة، بعد طلاقه رسمياً من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لافتاً إلى أنها فتاة شابة ليست عربية من تركيا تبلغ من العمر 29 عاماً أى أنها أصغر من زوجته السابقة ياسمين صبري، بـ4 سنوات، وتدعى مورينا تاراكو، تعيش في اسطنبول بدولة تركيا.

 الفنانة ياسمين صبري شاركت جمهورها، صورًا لها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، بعد أنباء زواج أبو هشيمة، وهو ما اعتبره المتابعين رد غير مباشر على تلك الأنياء، معتبرين انها تغيضه بتلك التصرفات.

وظهرت ياسمين، في الصور وهي تمارس الرياضة من أمام البحر، وعلقت: “كم هو جميل الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى