منوعات

شيرين عبدالوهاب خدعت الجميع ولم تتطلق من حسام حبيب.. ماتم كشفه حسم الموقف تماماً !!

ترددت أنباء كثيرة أن شيرين عبدالوهاب لم تتطلق من زوجها حسام حبيب، بعد أن كشف والد الأخير أن إبنة مازال على تواصل بها وانه كان ينتظرها في المطار لاستقبالها أثناء عودتها من الحفلة التي اقامتها ضمن حفلات ليالي عيد الفطر.

ضجت بعدها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد المتابعون أن الفنانة لم تتطلق وانما خدعت الجميع، وخصوصاً بعد تصريحات والد الفنان حسام حبيب.

وبعد تداولات كثيرة خرج والد الفنان حسام حبيب، ليرد على صحة هذه الانباء التي ترددت عن عودة ابنه إلى زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأوضح والد حسام حبيب في تصريحات صحفية، أن استقبال ابنه لشيرين في مطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الإمارات حيث أحيت حفلا غنائيا بمناسبة عيد الفطر، كان ضمن إطار الصداقة وعلاقتهما الطيبة بعد الطلاق.

وأشار إلى أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تجمعهما علاقة صداقة قوية لكن عودتهما كزوجين لم تتم حتى الآن، مؤكدا انه لا يستبعد زواجهما مجددا.

يذكر أن الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كان قد وقع في ديسمبر الماضي، ونفت المطربة أكثر من مرة الأنباء التي تحيط علاقتها بزوجها السابق، وأصدرت قبل 3 أشهر، حسمت من خلاله الجدل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى